الثلاثاء، 21 فبراير 2012

بيان عاجل صادر عن المجلس الأعلى للحراك الشعبي السلمي الجنوبي بمحافظة عدن حول نتائج سير الانتخابات الرئاسية الرعناء


بيان عاجل صادر عن المجلس الأعلى للحراك الشعبي السلمي الجنوبي بمحافظة عدن حول نتائج سير الانتخابات الرئاسية الرعناء
الأربعاء, 22 فبراير 2012 01:35

أن التاريخ ينقش لكم مجددا بأحرف من نور ملحمة جديدة وضاءة برهنت أصالة هذا الشعب ونضاله وإرادته التي لا تقهر وذلك في رفضكم السلمي والمدني للانتخابات الرئاسية المزعومة .. إن شعب الجنوب من خلال هذا الموقف الواحد يثبت من جديد حقيقة الحق الجنوبي .. وإيمانه الذي لا يتزعزع بشرعية حقه في تقرير مصيره واستعادة دولته .



لقد أظهرت العملية الانتخابية المزعومة زيف وأباطيل شعارات وخطابات نظام صنعاء الغاشم المنمقة والتي لا تقدم ولا تؤخر , وإنما تستخدم قضية شعب الجنوب للإعلام والاستهلاك لغرض الاستحواذ على استحقاقات ثورة شباب الساحات في المحافظات الشمالية .



يا شعب الجنوب الحر ..

إن المجلس الأعلى للحراك الشعبي السلمي يحيي شعب الجنوب تحية الأحرار .. وتحية الهوية والتاريخ , ويمجد تلك البطولات التي تثبت بأن شعب الجنوب , شعب حي حقا , يزخر بالعزة والكرامة والآباء .

أن المجلس الأعلى للحراك السلمي الجنوبي قد حذر مرارا بأن إجراء أي انتخابات هزلية في ساحات ارض الجنوب فأنها تعتبر انتخابات غير شرعية تأتي لتمرير استحقاقات سياسية شمالية , وفي الوقت نفسه تتجاهل الاستحقاقات التاريخية والسياسية والأخلاقية للقضية الجنوبية .



لقد نبه الحراك الشعبي السلمي الجنوبي الجهود الدولية والإقليمية لأهمية الاستيعاب الأمثل والاعتراف الحقيقي بالقضية الجنوبية بكل أبعادها السياسية والاجتماعية والتاريخية والقانونية .

ويتوجب التأكيد هنا أن المغالاة والمبالغة في تجاهل هذه القضية .. وهي قضية وطن محتل , وشعب مغتصب , وثروة منهوبة , وهوية مستباحة , قد تؤدي بها إلى خيارات صعبة وخطيرة , وقد تضع المنطقة والإقليم في ظروف دقيقة للغاية , مما يجعل مصير ميزان الأمن القومي والمصالح الإستراتيجية الإقليمية والدولية في معادلة حرجة .. وتهدد ميزان التعايش والسلم الاجتماعي والسياسي .

يا أحرار الجنوب ..

لقد كانت المقاطعة السلمية للانتخابات هذا اليوم كاملة وقطعية وباتة في كل مراكز مديريات محافظة عدن , بل وكل محافظات الجنوب وهي التعبير الحقيقي الذي لا يهتز بأن الجنوب وحدة وطنية وسياسية واحدة , يجب احترامه واستيعاب قضيته في المشروع السياسي والتاريخي الصائب .. لقد بات مؤكدا للرأي العام وللمراقب الإقليمي والدولي بأن المقاطعة الجنوبية السلمية للانتخابات أكدت الموقف الثابت والواضح لرسالة جنوبية مفادها استفتاء حقيقيا بأن الجنوب من المهرة حتى باب المندب يؤكد حقه الثابت في استعادة دولته , دولة الجنوب .. دولة العزة والكرامة .. دولة السيادة و الهوية و التاريخ , ولا مجال بعد اليوم للمغالطة وتزييف الحقائق .



أن المجلس الأعلى يأسف أن نظام صنعاء لم يستوعب الدروس والعبر وذهب عنيدا متعنتا باستدراج الجنوب في المعادلة السياسية العامة ومحاولة تمرير مسرحية كاذبة ومشروع باطل في تنصيب شخصية جنوبية للاستهلاك , وهي ثقافة الدجل والكذب التي اعتاد عليها نظام صنعاء في تمرير مشاريعه التآمرية ضد الأخر من جانب , وإبهات القضية الجنوبية من جانب أخر

يا شعب الجنوب البطل ..
أن المجلس الأعلى للحراك الشعبي السلمي الجنوبي يستنكر ويدين تلك التصرفات الهمجية الشعواء التي قام بها جنود قوات نظام صنعاء الغاشم في الاستفزاز والإرهاب والعدوان على أبناء الجنوب بإطلاق الأعيرة النارية الحية والتي أدت إلى إسقاط نحو خمسة شهداء وأكثر من تسعة وعشرون شهيدا من أبناء الجنوب الأحرار , وهو عمل إجرامي سافر ينتهك كل الأعراف الإنسانية والمواثيق الدولية لحقوق الإنسان وقواعد الديمقراطية والعمل السلمي , ونحمل نظام صنعاء كافة النتائج عن تلك الجرائم النازية بحق أبناء الجنوب .

أن مسار النضال السلمي الجنوبي القادم يتطلب المزيد من الصبر والتضحيات الجسام .. وأننا نثق بأن شباب وشابات وأبناء الجنوب الأحرار , لا تنضب أبدا ينابيع التضحية والفداء النقية لديهم , من اجل الحرية والعزة والسيادة .
المجد كل المجد للشهداء الأبرار .. الشفاء للجرحى .. والحرية للمعتقلين .

وعاش الجنوب حرا أبيا .



صادر عن المجلس الأعلى للحراك السلمي الجنوبي

عدن 21 فبراير 2012م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق